أغرب 7 فنادق في العالم

803

هل تحبين زيارة الأماكن الغريبة أو حتى معرفة معلومات عنها؟ في هذا المقال آخذك في جولة بين 7 من أغرب فنادق العالم. استمتعي.

 

  1. مكعب المرايات The Mirrorcube 

السويد 

عبارة عن صندوق خفيف من الألومنيوم بأبعاد 4 ×4 × 4 أمتار، معلق في جذع شجرة ومغطى بالمرايات. يتسع لشخصين فقط، والوصول إليه عن طريق جسر مصنوع من الحبال يمتد إليه من الشجرة المجاورة.

 

  1. الفندق الثلجي ICEHOTEL 

السويد

هو أكبر فندق مصنوع من الجليد، الأثاث في الفندق مصنوع من الثلج، وينام النزلاء في درجة حرارة تصل إلى 5 تحت الصفر. المبنى بالكامل ينصهر ويعاد بناؤه في نوفمبر من كل عام باستخدام أطنان من الجليد.

 

  1. مرمرة أنطاليا Marmara Antalya (الفندق الدوار)

تركيا

الفندق يطل على البحر المتوسط وجبال طوروس ومدينة أنطاليا، وهو أول فندق دوّار في العالم، حيث يدور الفندق عدة مرات في اليوم ليوفر للنزلاء مناظر متجددة باستمرار.

 

  1. Jules Underwater Lodge الفندق العائم تحت الماء 

فلوريدا

للدخول إلى هذا الفندق على النزلاء الغطس لواحد وعشرين قدم تحت البحر والدخول من أرضية الغرفة. الهواء المضغوط يمنع الماء من الارتفاع وإغراق الغرف.

 

  1. فندق Sandcastle أو قلعة الرمال

بريطانيا

بُني هذا الفندق على شاطئ البحر من 1100 طن من الرمال، وقد قام على هذا العمل 4 نحاتين أنجزوه في أسبوع، عملوا فيه 14 ساعة يوميًا. مقابل 15 دولار فقط في الليلة، كان النزلاء ينامون تحت النجوم ويستيقظون على مياه المد والجزر تخبط ببابهم. 

 

  1. Karostas Cietums فندق أم سجن؟

لاتفيا

كان في الأصل سجنًا حربيًا يضم الثوار منذ عهد ستالين. يكسر هذا الفندق القاعدة التي تقضي بأن يكون الفندق الجيد مكانًا آمنًا، نظيفًا، وذا فريق عمل لطيف، حيث إنه يدعو النزلاء إلى تجربة حياة السجين من خلال النوم على بورشات وأكل طعام السجن والاستسلام للاعتداء من حراس السجن.

 

  1. Kokopelli’s Cave Bed and Breakfast حياة الكهوف

نيومكسيكو

الفندق عبارة عن غرفة نوم واحدة في كهف، وبها 3 فتحات للتهوية والكهرباء. ولأن الوصول إلى الفندق خطر حيث يتطلب المرور بمنحدر، فعلى النزلاء أن يوقعوا على ورقة يقرون فيها بتحمل المسؤولية كاملة عن أنفسهم.

ما رأيك؟ أي فندق ترغبين في النزول فيه؟

 

المقالة السابقةاوعى تشيل الحمار
المقالة القادمةتجربة بوتي تريننج ناجحة.. هتنفع معاكي جربيها

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا